من اجمل جزر العالم - مكتبة حاتم الطائي العامة

25‏/4‏/2020

الرئيسية من اجمل جزر العالم

من اجمل جزر العالم


جزر المالديف
تعد جزر المالديف وجهة مثالية لقضاء العطلات ، مع حدائق مرجانية تحت الماء ومناطق واسعة من الشواطئ الرملية البيضاء وبحيرات ضخمة ذات أعماق مختلفة وظلال جميلة من الأزرق والفيروزي. ركوب الأمواج في جزر المالديف ، وصيد الأسماك ، والتسوق ، وما إلى ذلك. الغوص والطقس حساسون للمناخ في جزر المالديف الاستوائية ، الحارة والطازجة ، بمساحة إجمالية تبلغ 298 كيلومتر مربع وتحتوي على 392،960 واحد.

جزيرة بالاوان
تقع جزيرة بالاوان في الفلبين ، جنوب غرب بورنيو. ويتميز بشواطئ رملية بيضاء وغابات واسعة وحدائق مرجانية والكثير من الأسماك الاستوائية للغوص وإطلالة على البرية الجميلة. بالاوان هي خامس أكبر جزيرة في الفلبين ، موطن لحوالي 70،000 شخص.
جزيرة بالي
بالي هي واحدة من أشهر الجزر في إندونيسيا ، ولديها العديد من عوامل الجلب بما في ذاك المعابد الجميلة والاحتفالات الهندوسية المقدسة والمنتجعات والأسواق وجبل باتور ، الذي يبلغ ارتفاعه 1700 متر ، ومعبد أولواتو ، أحد أشهر المعابد في الجزيرة وركوب الدراجات هو أيضًا جائز ، وركوب الأمواج ، وتسلق قمم المناطق الجبلية البركانية والشلالات في بالي.
جزر v
جزر في في ، التي تقع في تايلاند ، تتركب من ست جزر ، أكبرها كوه في في دون ، وبسبب طبيعتها الخلابة ، تعد جزر فيي وجهة لمجموعة السياح وواحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم من حيث النشاطات الترفيهية البحرية. مثل الغوص. توفر الجزيرة أيضًا مسيرات بحرية وصيد الأسماك وتسلق الأحجار والمأكولات البحرية الطازجة. جراء طبيعتها الجميلة وظهورها في العدد الكبير من الأعمال السينمائية ، تعد Maya Bay إحدى أنحاء الجذب الأكثر شهيرة في الجزر. أما فيما يتعلق للطقس ، فتتراوح الجزيرة بين 24 و 32 درجة مئوية على مدار العام.
جزر هايلينج السياحية الصينية
تقع هذه الجزيرة في مقاطعة قوانغدونغ ، وهي منطقة ساحلية شهيرة في الصين تتميز بدرجات حرارة معتدلة ، تتراوح من 8 إلى 22 درجة مئوية ، مع هطول أمطار غزيرة والطقس يبقى معتدلًا إلى حد ما على مدار العام ، مع العديد من الأزهار الجميلة تعيش النباتات وتشتهر بمياهها شواطئها النظيفة والمريحة ، والتي شجعت السياحة والسياح المزدحمين على تلك الشواطئ.
جزر بنغو
تقع هذه الجزيرة في مضيق تايوان ، غرب جزيرة تايوان ، بالإضافة إلى 63 جزيرة أخرى مجاورة ، تتكون من جزيرة Penghu ، على غرار 126.86 كيلومتر مربع من اللؤلؤ المنتشرة عبر البحر ، وكان نوعًا قديمًا من الحصى و الصخور البركانية ، المنفصلة عن بعضها بسبب تآكل مياه البحر ، سطحها مليء بالشعاب المرجانية ، لذا فإن تربتها غير مناسبة للزراعة ، وتحتوي على العديد من الأنواع المختلفة من الأسماك ولديها العديد من المناظر الطبيعية الجميلة مثل السحب البيضاء في السماء الصافية ، القارب الأضواء والسفن المزينة لها في المساء ، والتي كانت معروفة منذ العصور القديمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - مكتبة حاتم الطائي العامة - 2020 ©