أخر المقالات
تحميل...

الخميس، 5 نوفمبر، 2015

Antennas

Antennas 
johnd.kraus
تستخدم كلمة هوائي antenna (الجمع : هوائيات) و aerial لنفس المعنى، ولكن عادة ما تشير antenna للهيكل المعدني الصلب وتشير aerial لشكل السلك. في المملكة المتحدة البريطانية وغيرها من المناطق الناطقة باللغة الإنكليزية مصطلح aerial هو الأكثر شيوعا، حتى بالنسبة لأنواع الصلبة.
أصل كلمة antenna يرجع إلى جهاز اللاسلكي منسوب إلى ماركوني. في عام 1895، أثناء اختبار جهاز الراديو في وقت مبكر في جبال الالب السويسرية في سالفان، سويسرا في منطقة مونت بلانك، جرب ماركوني المعدات اللاسلكية المبكرة. 2.5 ألف متر قطب الطويل، الذي أجري على طول الأسلاك، كانت تستخدم كقاعدة للاشعاع وتلقي عنصر الهوائي. في الإيطالية قطبا خيمة كما هو معروف المركزي l’ الهوائي ، والقطب مع سلك جنبا إلى جنب مع انها استخدمت كهوائي الجوي كان مجرد طالب l’. حتى ذلك الحين يشع الإرسال والاستقبال اللاسلكية العناصر المعروفة اختصارا باسم الهوائيات أو الطرفية. ماركوني لاستخدام هوائي كلمة (الإيطالية للقطب) من شأنه أن يصبح مصطلح شعبي لماذا اليوم هو موحد يعرف الهوائي.

هوائي الهرتزية هو مجموعة من المحطات التي لا تتطلب وجود أرضية لتشغيلها (مقابل تسلا الهوائي الذي يقوم على أساس. وهوائي محملة هو هوائي نشط جود جزء ممدود من طول الكهربائية ملموس وجود محاثة إضافية أو السعة مباشرة في سلسلة أو ناور مع الجزء ممدود وذلك لتعديل موجة دائمة النمط القائم على طول جزء أو لتغيير فعالة طول الكهربائية للجزء. هوائي أسس هيكل هو هيكل لتأسيس مرجعية المستوى المحتمل لتشغيل الهوائي النشط. يمكن أن يكون أي هيكل يرتبط ارتباطا وثيقا (أو بصفتها) على الأرض التي يتم توصيلها إلى محطة لاستقبال إشارة أو مصدر معارضة محطة الهوائي النشط (أي إشارة أو المتلقي هو مصدر يتوسطون بين الهوائي النشط وهذا
في استخدام العامية، قد تشير كلمة هوائي على نطاق واسع لتجميع هيكل كامل بما في ذلك الدعم، الضميمة (إن وجدت)، وغيرها بالإضافة إلى العناصر الوظيفية البحتة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق