أخر المقالات
تحميل...

الاثنين، 30 مايو، 2016

حملوا تطبيق يقين – منصة التوظيف والتدريب في السودان

تؤمن منصة يقين للمستخدم بناء سيرته الذاتية مباشرةً، ومتابعة الوظائف والدورات التدريبية والتقدم عليها مجاناً بنقرة واحدة دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع إنترنت أو فتح الإيميل ومتابعته...
كما يؤمن آلية لربط الوظائف بالدورات التدريبية والعكس حسب اختصاصها، فإذا ظهرت وظيفة في مجال الإدارة سيقوم التطبيق بعرض الدورات التدريية المتعلقة مما يسهل على المستخدم البحث عن دورات تدريبية للوظائف التي تهمه.
يمكن تحميله من غوغل بلي : http://play.google.com/store/apps/details?id=com.nilogy.yaqeenapp
أو من خلال رابط مباشر:

موقع الإنترنت : http://yaqeenapp.com

أيضاً يعمل التطبيق بإدارة غير مركزية، حيث يتم إنشاء حساب خاص بمركز التدريب أو شركة التظيف يمكنه من إضافة الدورات والوظائف وتنسيقها بالصور وتحديد خصائصة ثم عرضها ليتم نشرها على جميع مستخدمي يقين.
عند تحميل التطبيق يستطيع المستخدم التقدم على الوظيفة من خلال بناء السيرة الذاتية، ثم الضغط على الزر (تقدم).
يستطيع مدير شركة التوظيف مشاهدة المتقدمين بشكل آني، وتحميل سيرهم الذاتية بصيغة PDF والاطلاع على تفاصيل حسابهم كاملةً ثم الاتصال بهم إذا كان المتقدم ملائم للوظيفة.

كما أن التطبيق يقوم بإرسال نسخة من السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني الخاص بالجهة الموظفة وبالتالي لن تفقد أي سيرة ذاتية في حال نسيت متابعة لوحة التحكم.


يظهر إعلان الدورة أو الوظيفة بعدة طرق للمستخدم :
1-                                                                                                                                                                التنبيه : عند إضافة دورة أو وظيفة جديدة يتم تنبيه جميع المستخدمين ب notification وبالتالي ستضمن أعلى درجة مشاهدة.
2-                                                                                                                                                                قسم "الكل" حيث يتم دمج الوظائف بالدورات التدريبية ويتم ترتيب بشكل عشوائي لمنح الفرصة بشكل متساوي للجميع في الظهور.
3-                                                                                                                                                                قسم "الدورات" (لمراكز التدريب) حيث يتم ترتيب الدورات من الأحدث إلى الأقدم.
4-                                                                                                                                                                 

ميزات الحساب المجاني على يقين

ü تتمكن إدارة المعهد من إضافة عدد كافي من الإعلانات في الشهر.
ü يمكن شركة التوظيف من إضافة الوظائف ومتابعتها وتحديد خصائصها والوصف الوظيفي ومتابعتها لاحقاً بلوحة تحكم مبسطة وغنية بالميزات كالفلترة والطباعة ...
ü مدة ظهور أي إعلان 15 يوماً ، والوظيفة حتى 30 يوم.
ü من الممكن حذف إعلان وإضافة بديل على ألا يتجاوز الإعلانات النشطة 3 ولا تتجاوز مدة ظهور الإعلان البديل 15 يوماً.
ü بعد اختفاء الإعلان بإمكانك إعادة تنشيطه أو إضافته مرة أخرى بنفس القواعد السابقة.

ü إمكانية معرفة عدد المشاهدات على الإعلان

ü تمكين إدارة المعهد من تحديد رقم اتصال بكل إعلان، حيث يتمكن المستخدم من الاتصال بمركز التدريب مباشرة من التطبيق دون الحاجة لحفظ أرقام الهواتف أو إعادة كتابتها.

ü إمكانية مشاهدة السير الذاتية للمتقدمين وتحميلها بصيغة PDF


0 التعليقات :

إرسال تعليق